منتديات مدريدي للأبد
اهلا وسهلا بك اخي الزائر
انت لم تسجل معنا نتمنى مشاركتك

منتديات مدريدي للأبد

منتدى يحتوي جميع اخبار الرياضة وخصيصا اخبار ريال مدريد
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مورينهو : اريد الفوز بدوري الابطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bershanov
اداري
اداري
bershanov

عدد المساهمات : 80
نقاط : 9468
تاريخ التسجيل : 12/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: مورينهو : اريد الفوز بدوري الابطال   الجمعة ديسمبر 24, 2010 2:43 am



نشر صباح اليوم الجزء الثاني من المُقابلة التي أجرتها صحيفة اللاغازيتا ديلو سبورت مع المُدير الفني لنادي ريال مدريد جوزيه مورينهو ، مؤكدًا خلالها قدرة فريقه على إستعادة الثقة بعد الخسارة أمام برشلونة بـ خمسة أهداف نظيفة ، كما أكّد على رغبته بـ الفوز بـ دوري أبطال أوروبا هذا العام .

هذا وبدأ مورينهو المُقابلة بـ قوله :" ريال مدريد يُقدّم مُباراة جيّدة في ظل وجود كريستيانو رونالدو ، أوزيل ودي ماريا في الهجوم والمُنظم الكبير لـ خط الوسط تشابي ألونسو ، وكذلك نزعة مارسيلو الهجومية ، ولكن القوة الحقيقة للفريق تكمن في الدفاع " .

وأضاف :" ريال مدريد يُمكنه أن يبدأ مشوار طويل جدًا من الآن ، فـ الفريق يمتلك كارفالهو صاحب الـ 32 سنة ويأتي بعده بيبي وكاسياس بـ 29 عام ومن ثم ألونسو بـ 27 عام ، وبقية اللاعبين أعمارهم إما 25 عام أو أقل ، هم صغار في السن وسيكون لهم مُستقبل لا يُصدّق " .

كما أكّد البرتغالي على أن النتائج الفورية يجب ألّا تكون هاجسًا للفريق وذلك بـ قوله :" الحقيقة تقول بأن برشلونة ليس ريال مدريد ، نحن ليس لدينا هاجس من شيء ، فـ نحن نُريد العمل والوقت . أنا هُنا مُنذ ستة أشهر ، وأعرف الكثير ولكن لا أعرف كُل شيء . مُستحيل ! حجم ريال مدريد لا يُقارن بـ أي نادي في العالم " .

جوزيه كان واضحًا ولم يُريد إيجاد الأعذار لـ فريقه بـ الخسارة أمام برشلونة بـ خُماسية نظيفة ، بل وأنه إعترف بأن المُباراة كانت سـ تنتهي بـ 7 أو 8 أهداف لو مُدِّدت خمس عشرة دقيقة أخرى . كما تحدث عن هذه المُباراة بـ قوله :" هُنالك من إعتقد بأن مُباراة برشلونة كانت بداية النهاية ، ولكن كان هُنالك رد فعل كبير ، حيث أننا لم نتعرّض لـ خسارة غير تلك في ستة عشر مُباراة في الدوري و 6 مُباريات في دوري الأبطال و 3 مُباريات في الكأس " .

وأضاف :" لا يُمكن لـ فريق كبير أن يختار بين الدور ودوري الأبطال . دوري أبطال أوروبا هو أفضل البطولات ، ويُعتبر أكثر قوة من كأس العالم - التي لها أبعاد إجتماعية وسياسية - ولكن البطولات دائمًا ما تكون مُفضّلة ، والفريق الجاهز سـ يفوز بـ كِلتا البطولتين " .

في الوقت ذاته أعرب مورينهو عن أسفه بـ عدم رؤوية لاعبين مثل زلاتان إبراهيموفيتش والهولندي ويسلي شنايدر - الذي فاز بـ جميع بطولات الموسم الماضي - في القائمة النهائية المُرشحة لـ نيل جائزة الكرة الذهبية للعام الماضي ، حيث يرى بأن لاعب مثل إنيستا لا يستحق أن يكون ضِمن القائمة ، وذلك نظرًا إلى أن الإسباني لم يلعب في الخمسة أشهر الأولى من عام 2010 ، على الرغم من لِعبه في آخر الموسم وفوزه بـ كأس العالم .

كما أبدى مورينهو إنزعاجه من تحميله مسؤولية الدفاع عن الفريق من الناحية التحكيمية ، حيث قال :" أنا مُتعب من تقديم الأخطاء الخطيرة التي يرتكبها الحُكّام ، ومُطالبتي أنا بـ المُهاجمة ، جميع أعضاء النادي يجب أن يُدافعون عن الفريق ، حيث لا يُمكنهم الإختباء خلف المُدرّب " .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينهو : اريد الفوز بدوري الابطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدريدي للأبد :: مدريد اولا :: اخبار ريال مدريد-
انتقل الى: